الأربعاء 20 سبتمبر 2023 | 10:50 م

الشباب والرياضة بالدقهلية تشارك فى الصالون الثقافي بالقاعة الكبري بديوان عام المحافظة

شارك الان

تشارك الشباب والرياضة بالدقهلية فى الصالون الثقافي بالقاعة الكبري بديوان عام المحافظة، بحضور وافتتاح الصالون الثقافي من الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، والدكتور زاهي حواس وزير الآثار الأسبق، والكاتب الصحفي أسامه سرايا رئيس تحرير الأهرام الاسبق.

وأدار اللقاء الكاتب الصحفي حازم نصر مدير تحرير الأخبار، والدكتورة مني عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، و منى جودة مدير عام إدارة البرلمان والتعليم المدني، وحضور 50 شاب وفتاة من أعضاء برلمان الشباب والشيوخ، ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية وأعضاء مجلس النواب والشيوخ بالمحافظة.

في بداية الندوة قال الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أثق في قدرة الشباب علي المشاركة السياسية لبناء المستقبل وحماية الوطن من الأطماع جنبا الي جنب مع القوات المسلحة التي قدمت تضحياتها علي مر العصور.

وأشار " مختار " علي أهمية استعادة روح أكتوبر لنعمل من خلالها مستمرين في بناء الوطن ولتحقيق المزيد  من الإنجازات في كل ربوع مصر.

حاضر في الندوه "حواس وسرايا" حول قضايا الشأن العام حيث تناولا  العديد من القضايا منها كيفية مواجهة الشائعات المغرضة ومقارنة ماتم إنجازه علي ارض الواقع، وتم خلال الندوة استعراض استعدادات الانتخابات الرئاسية المقبلة وكما تناولا قضايا منها اهمية رفع الوعي السياسي والاجتماعي وضرورة المشاركة والتواجد وابداء الرأي لحماية مكتسبات ما تحقق من استقرار في السنوات الماضية.